شبح الماضى يطارد فولفسبورج فى مواجهة سيسكا موسكو


شبح الماضى يطارد فولفسبورج فى مواجهة سيسكا موسكو

 

 

 

عندما يحل فولفسبورج الألمانى ضيفا على سيسكا موسكو الروسى اليوم، يوم الاربعاء فى الجولة الخامسة قبل الأخيرة من ماتشات المجموعة الثانية ببطولة دورى أبطال أوروبا للساحرة المستديرة كرة القدم، يستطيع وضع قدم فى دور الستة عشر فيما يتعلق تقصي الفوز، ولكن عليه أولا التخلص من شبح الماضى، حيث كان قد أخفق فى آخر مواجهاته على أرض غريمه الروسى.

 

ففى تشرين الثاني 2009، تحطم الأمنية الأوروبى لفولفسبورج فى المسابقة الرياضية ذاتها على "صخرة" سيسكا موسكو باستاد "لوجنيكى"، حيث كان فولفسبورج بحاجة إلى التعادل للتأهل إلى دور الستة عشر، لكنه انهزم في مواجهة مضيفه الروسى (1 / 2) حينذاك فى الجولة الخامسة كذلك، وانتهى مشواره فى دور المجموعات بعدها بأسبوعين.

 

ولا يوجد شك أن فولفسبورج سيحرص بشكل ملحوظ على عدم توالي الصدمة، عندما يدخُل ماتش الغد التى تحسم مصيرها فى المسابقة الرياضية الأوروبية.

 

وفى الماتشات الأخرى بالمجموعة ذاتها، يحل أيندهوفن الهولندى ضيفا على مانشستر يونايتد الإنجليزى المتقدم في الترتيب، وسيعزز أيندهوفن فرصته فى التأهل بشكل ملحوظ فيما يتعلق تحيق المفاجأة بالفوز علي ملعب مانشستر.

 

 

 

ويتصدر مانشستر المجموعة بمخزون سبع نقاط في حين يحتل سيسكا موسكو الترتيب الرابع الأخير بمخزون أربع نقاط، ويتساوى فولفسبورج مع أيندهوفن بمخزون ست نقاط لكل منهما، وايضاً فى المواجهات المباشرة، حيث تغلب كل منهما على الآخر (2 / صفر).

 

ويحتل فولفسبورج الترتيب الثالث فى الدورى الألمانى (بوندزليجا)، حيث استعاد الفريق توازنه بانتصار ساحق على فيردر بريمن (6 / صفر) السبت الماضى فى الفترة الثالثة عشرة من المنافسة.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.